طاردت بعض جماهير الزمالك التى حضرت ودية سكر الحوامدية اليوم، محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد المباراة. ونزلت بعض الجماهير للملعب بعد اللقاء، حيث ترغب فى التقاط الصور التذكارية مع اللاعب الأسمر. كان الزمالك فاز على الحوامدية بثلاثية نظيفة.
اضغط لقراءة المزيد: http://sports.akhbarway.com/news.asp?c=2&id=222506
جمهور الزمالك يطارد شيكابالا 2014
..
.
.
.
.
جمهور الزمالك يطارد شيكابالا 2014
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق